حقيقة صرف مكافآت خاصة للاعبي الزمالك حال الفوز على الأهلي في الدوري

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة لمباراة قطبي الكرة المصرية، المقرر لها يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وأكدت المصادر عن رفض الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رصد مكافآت للاعبي الأبيض في حال الفوز أمام الأهلي في القمة 126.

 

وعقد المدير الفني الكولومبي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة و ضرورة حصد الثلاث نقاط و مواصلة مسيرة الانتصارات ، و شدد أوسوريو على مواصلة العمل بكل قوة وتركيز و تنفيذ كل المطلوب بدقة.

 

و خلال الجلسة تطرق أوسوريو للحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية في إطار البرنامج الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضم القائمة كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي .

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم سكر .

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي .

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – محمد صلاح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى