أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام الزمالك

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات الدوري المصري.

ونجح الأهلي من الفوز أمام نظيره الزمالك، برباعية مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: بدأنا الماتش كويس جدا، عملنا شوط عظيم وأداء مميز للغاية، وبالطبع في الشوط الثاني كان طبيعي أنأداء الفريق يقل، ولكن تحدثت مع لاعبي الفريق بين شوطي اللقاء.

وتابع: كان من الطبيعي أن يدخل الزمالك الشوط الثاني بضغط كبير، وذلك لأنه أحس بالإهانة خلال الشوط الأول لأنه فريق كبير، وأداء الأهلي قل نسبةً ما وكان وضع طبيعي أن يحدث ذلك، ولكن في النهاية نجحنا في الحفاظ على الفوز، وهز شباك الزمالك في الشوط الثاني.

وأضاف: الموسم كان طويل للغاية، ومعروف في الكرة الأوروبية أن الشامبزليج بيكون آخر مباراة في الدوري، ولكن هنا الوضع مختلف.

وأشار: حاولت تجديد دوافع اللاعيبة خلال اللقاء، وأنه يجب الفوز حتى إن حققنا لقب الدوري، ونجحنا في تحقيق ذلك والفوز برباعية وهذاسيتم تسجيله فالتاريخ.

وواصل: كنت أرغب في استلام درع الدوري في مباراة الزمالك لأنه من الطبيعي، ولكن قيل لي أن طلبي تم رفضه.

وأكمل: لا أحب التعالي والغرور وأن أقول أقدر في إحراز أهداف، في النهاية الزمالك فريق كبير، ونحن نجحنا في تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأردف: بختار التشكيل المناسب حسب حالة اللاعبين سواء الجاهز أو لا، ومن أول الموسم بعمل على إعادة التدوير.

وأتم: الشوط الثاني قللنا الضغط، بدأنا في تقريب خطوطنا ونقفل الملعب، لأن الضغط يأخذ مجهود كبير للغاية، ولم ننجح في تقديم الاداء الدفاعي المطلوب، ولكن أنا من قلت للاعبي الفريق بعدم الضغط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى