تطور جديد بشأن ملف مبابي مع باريس والانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تطورات جديدة بشأن ملف النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد رفض فكرة تمديد عقده مع النادي الباريسي لموسم إضافي حتى عام 2025 المقبل، بسبب رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

مبابي يحسم مصيره مع باريس سان جيرمان

وبحسب ما كشفته إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن كيليان مبابي مستمر مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم الجديد، حيث لم يتلقى أي عروض للرحيل عن قلعة الأمراء.

ثم تابعت الإذاعة الفرنسية: “لا يوجد ناد قادر حاليًا على دفع 200 مليون يورو بالإضافة إلى الراتب الفلكي لقائد منتخب فرنسا، وهو ما جعل نادي ريال مدريد بعيدا عن الصورة ولم يتقدم للتعاقد معه هذا الصيف”.

كما اكملت أن العلاقة بين مبابي وإدارة نادي باريس سان جيرمان، لازالت متوترة بينهما، ولكنه قد قرر الاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2024.

وأوضحت الصحيفة: “ستحاول إدارة باريس سان جيرمان تحسين العلاقة مع مبابي، والمقربين منه، لبدء مفاوضات التجديد في أجواء أكثر إيجابية”.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي من المنتظر أن يشارك بشكل طبيعي، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، والتي ستقام يوم الاثنين القادم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى