تطورات مفاجأة حول أزمة كهربا مع الزمالك.. طالع التفاصيل

ظهرت تطورات جديدة حول أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  والغرامة المحددة من جانبه لصالح الزمالك.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أوقع غرامة تبلغ 2 مليون دولار لصالح الأبيض، بجانب 5% كفائدة سنوية عنتأخير السداد،ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.4 مليون دولار.

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير، من خلال تصريحات تليفزيونية : “محمود كهربا يسير في طريقه الصحيح لإنهاء أزمة سداد غرامة الزمالك، وإنهاء الأزمة بشكل نهائي”.

 

وأوضح : “كهربا يعتبر أحد الركائز الأساسية التي اعتمد عليها كولر خلال الموسم الحالي، كما أن إدارة الأهلي ستقوم بمساعدة اللاعب، ولن تكون أقل كرمًا من كهربا”.

جدير بالذكر تلقى الزمالك هزيمة كبيرة أمام نظيره الأهلي في مباراة اُقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد.

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام وذلك عقب مواجهة فاركو.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى