أول قرار من إدارة الأهلي بشأن كهربا وإمام عاشور بعد التتويج بالدوري

حرصت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إصدار قرار جديد بشأن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم وهما محمود عبد المنعم كهربا، والوافد الجديد إمام عاشور نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والقادم من نادي مييتلاند الدنماركي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022-2023، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه بعدما تصدر جدول ترتيب البطولة.

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق حرس الحدود، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي، مع النجم الدولي إمام عاشور لمدة 5 مواسم، قادما من نادي مييتلاند الدنماركي، في أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار جديد من إدارة الأهلي بشأن كهربا وإمام عاشور

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، دفع غرامة نجم الفريق المتألق محمود عبد المنعم كهربا، إلى نادي الزمالك، حتى لا يتم إيقافه مرة أخرى في الموسم الجديد.

كما استقرت إدارة النادي الأهلي، على التكفل بعلاج إمام عاشور، وخضوعه لبعض الفحوصات الطبية، من أجل التأكد من سلامته، والاستعداد بشكل جيد للمشاركة في مباريات الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى