تعليق مثير من أنشيلوتي عن صفقات ريال مدريد الصيفية

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على الصفقات التي أنهاها الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: لدينا مباريات تنافسية، علينا إثبات شيء ما هذه الأيام، عاد جميع اللاعبين في حالة جيدة، نحن واثقون ومتحمسون لأننا سنبدأ الموسم بشكل جيد.

وتابع: سعيد جدًا بالتعاقدات، سوف يساعدوننا ويحققون الجودة في الفريق، سيقوم فران جارسيا بتغطية الجناح الأيسر بشكل جيد للغاية،حيث واجهنا مشاكل العام الماضي.

وأضاف: يمكن أن يمنحنا خوسليو المزيد في الكرات الهوائية في المنطقة، وجولر موهوب للغاية، إنه صغير جدًا، وأعتقد أن الجماهيرستستمتع بهذا اللاعب، ويتمتع بيلينجهام بتصميم داخلي رائع مع صفات لا نملكها في الفريق، ولديه وصول جيد إلى المنطقة بدون الكرة.

وشدد: أريد أن أجرب شيئًا جديدًا بناءً على هذا المبدأ، انظر كيف تسير الأمور، وإذا لم ينجح الأمر، فلدينا دائمًا النظام القديم الذي أعطانا الكثير في الماضي.

وعن تدريبه منتخب البرازيل: لقد أغلقنا هذا الموضوع بالفعل في اليوم الأول، لن أتحدث أبداً عن البرازيل، لن أتحدث أكثر عن هذا الأمر.

وأشار عن موقفه إذا عرض عليه ريال مدريد التجديد: لست في عجلة من أمري للتجديد لأن لدي عقدًا، دعونا نرى ما سيحدث هذا الموسم.

واختتم: أعتقد أن الموسم سينتهي بشكل جيد، نحن واثقون جدًا لأن الفريق قد تحسن، على الرغم من أننا فقدنا لاعباً أساسياً مثل كريم بنزيما، أحد أساطير النادي، لدينا مجموعة شابة للغاية ونحن مقتنعون بأنها ستمنحنا الكثير من السعادة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى