نجم الدوري الإنجليزي يقترب من الانضمام للأهلي

اقترب أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

الأهلي السعودي يقترب من حسم التعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب اللاعب سانت آلان ماكسيمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من الانتقال بشكل رسمي إلى نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما كشفته صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية، فإن النجم الفرنسي سان آلان ماكسيمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، أبدى موافقته على الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي، والذي قدم للاعب عرض مالي مغري.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الفرنسي، إلى الفحوصات الطبية غدًا الجمعة، من أجل الانضمام بشكل رسمي إلى نادي الأهلي السعودي والإعلان عن الصفقة.

كما أوضح فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق، أن نادي الأهلي السعودي، من المنتظر أن يعلن عن صفقة رياض محرز اليوم ثم ينهي اتفاقه مع الصفقة الثانية وهو سانت ماكسيمان.

بينما أشارت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، أن إدارة نادي الأهلى السعودى أتمت اتفاقها مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لحسم صفقة آلان سانت ماكسيمان مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوى يبلغ 12 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى