تفاصيل مثيرة..اجتماع بين برشلونة و سان جيرمان بشأن مبابي

أوضحت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة بات أحد المهتمين بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان قد ارتبط مبابي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل رفضه تمديد عقده مع الفريق الفرنسي ورغبة الأخير في الاستفادة من بيعه خلال الأسابيع المقبلة.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسيةأن برشلونة وباريس سان جيرمان يجتمعان اليوم، لمناقشة امكانية انتقال كيليان مبابي للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير الصحيفة الفرنسية أن برشلونة مستعد لتقديم عدد من اللاعبين للتعاقد مع مبابي، وهو ما سيتم التفاوض عليه مع باريس سان جيرمان خلال الاجتماع.

ولكن بالنظر لوضع برشلونة الحالي، فإن الصفقة تبدو صعبة، في ظل المشاكل التي يواجهها النادي بشأن اللعب المالي النظيف مع رابطة الدوري الإسباني، وتسجيل اللاعبين، وكذلك الأزمة المالية التي تجعل برشلونة يبحث عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

و الجدير بالذكر ان برشلونة لن يكون النادي الأول الذي يرتبط بـ كيليان مبابي، حيث أن ريال مدريد يتصدر السباق، في ظل اقترابه بشده من ضم اللاعب منذ الصيف الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى