أول تعليق من حسين الشحات عقب العقوبة التي وقعت ضده

قام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالتعليق على مشادته بالأمس مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والعقوبة التي وقعت عليه.

وشهدت المباراة عقب نهايتها، قيام حسين الشحات بمشادة مع لاعب بيراميدز الشيبي، وقيامه بصفعه بالقلم على وجهه.

وأعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة على حسين الشحات، بغرامة مالية، كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الشحات لمدة مباريتين وغرامة 20 ألف جنيه.

ونشر حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”: بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير .

وتابع: لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.

وأضاف: ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.
وأشار: واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .
وأردف: وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.
وأتم: ” اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت ” .

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى