تفاصيل العرض الخيالي من الهلال السعودي لضم مبابي

قدمت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، عرض مالي مغري، خلال الساعات القليلة الماضية، من اجل حسم التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وأبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي، رفضه لفكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان، والذي كان من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي في صيف عام 2024 المقبل.

عرض الهلال لضم مبابي من باريس سان جيرمان

وعرضت إدارة نادي الهلال السعودي، على كيليان مبابي عرض مالي مغري قدره 300 مليون يورو، تقدم إلى نادي باريس سان جيرمان، و700 مليون يورو للنجم الفرنسي في الموسم.

ووفقًا لما كشفته شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الهلال السعودي، يرغب في دفع مليار يورو لحسم صفقة مبابي، بشكل رسمي لمدة موسم واحد فقط.

وتابعت أن دولة السعودية،تخطط لضم مبابي في الدوري السعودي، الموسم المقبل، نظرا لتأثيره الكبير على محبي كرة القدم هناك؛ بالإضافة إلى زيادة قيمة الدوري السعودي للمحترفين.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب كذلك في حسم التعاقد مع كيليان مبابي بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى