مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع نجم أتالانتا.. مفاجأة كبرى

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

مانشستر يونايتد يرغب في حسم التعاقد نجم أتالانتا

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد، لحسم التعاقد مع اللاعب راسموس هويلوند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا، هذا الصيف.

وبحسب ما ذكره الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، التابع لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن نادي مانشستر يونايتد حرص على تقديم عرضًا شفهيا إلى تادي أتالانتا من أجل ضم هويلوند.

وتابع، أن مانشستر يونايتد يرغب في تقديم مبلغ مالي قدره مليون يورو من اجل ضم اللاعب بشكل رسمي، منها 50 مليون، لحسم الصفقة، بالإضافة إلى 10 ملايين كإضافات.

واكمل الصحفي الموثوق، أن إدارة نادي أتالانتا، يسعى لتلقي مبلغ مالي قدره 70 أو 80 مليون يورو، للموافقة على رحيل مهاجمه الدنماركي إلى مانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أن هويلوند، قد أبدى موافقته على كافة البنود من أجل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، حيث يرغب كذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى