رضا بوبو يكشف كواليس فشل انتقاله للأهلي

قام محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، بالكشف عن كواليس فشل انتقاله للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي يرغب في ضم بوبو لتدعيم صفوف الفريق، ولكن توقفت المفاوضات مع فيوتشر وفشل انتقاله للفريق.

وتحدث بوبو خلال تصريحات تليفزيونية: والدي رحمه الله هو الذي كان يحارب معي لكي أصل لما وصلت له حاليًا، بدايتي في كرة القدم كانت في أكاديمية نادي الزمالك بالشرقية في عمر 10 سنوات، وميدو صاحب قرار تصعيدي للفريق الأول بوادي دجلة وعمري 16 عامًا.

وعن إذا فشل انتقاله للنادي الأهلي: نحن في عصر الاحتراف.

وتابع: مودريتش مثلي الأعلي عالميًا وحسام غالي محليًا، أتمنى أن ألعب في نادي برشلونة.

وواصل: سعد سمير يدعمني باستمرار منذ انتقالي لنادي فيوتشر، وعلي ماهر جعلني أكثر شراسة في الملعب لتسجيل أهداف، وهو مديرفني كبير.

وأضاف: محمد صلاح قدوة لنا كلنا، ووصل لمرحلة مختلفة عن الكل، وأتمنى أن أسير على نهجه والاحتراف في أوروبا.

وأشار: كنت قريبًا من الانضمام للأهلي، لدي عقد مع فيوتشر، ولكن الإدارة هي من تقرر، الأمر ليس بيدي، (مين معندوش رغبة يلعب في النادي الأهلي)، من أكثر الأندية في إفريقيا تحقيقًا للبطولات، أحلم بالطبع باللعب في أندية كبيرة مثل الأهلي أو الزمالك.

واستكمل: إدارة فيوتشر لم تبلغني بانضمامي لبيراميدز حتى الآن، ولو هذه الصفقة ستجعل النادي يستفيد، فأنا معهم، لأنهم منحوني كل شيء في الفترة الماضية، شهرة وأرقام وانضممت للمنتخب، أترك كل شيء لوكيل أعمالي، أنا حاليًا في فترة إجازة.

وأردف عن إمكانية انتقاله للزمالك: لماذا أرفض ذلك؟

واختتم: أريد حجز مكان لي في صفوف منتخب مصر، عندما انضممت لمنتخب مصر للمرة الأولى تحدثت مع المدرب روي فيتوريا وطالبني بعدم الشعور بالقلق ووعدني بالحصول على الفرصة ولم أشعر حينها بأنني لاعب جديد على صفوف المنتخب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى