منافسة نارية بين إنتر ميلان وروما علي صفقة الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية، منافسة شرسة وقوية، بين نادي إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره روما، من أجل حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وكانت ترغب إدارة نادي إنتر ميلان؛ في حسم التعاقد مع النجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن النادي لم ينجح في ضمه بشكل نهائي

وأشارت تقارير صحفية، أن نادي إنتر ميلان قد استقر على بعض المهاجمين الذي يرغب في ضم أحدهم خلال هذا الصيف وهم ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، و جيانلوكا سكاماكا مهاجم وست هام يونايتد، بالإضافة إلى فلوريان بالوجون لاعب آرسنال.

صراع كبير بين إنتر ميلان وروما لضم هذه الصفقة

ووفقًا لما كشفه موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن نادي إنتر ميلان، دخل في مفاوضات متقدمة مع سكاماكا للتعاقد معه بشكل رسمي في الصيف الحالي، بعدما عاد اللاعب إلى إيطاليا.

واكمل الموقع الإيطالي، أن اللاعب سكاماكا، بات قريبا من الرحيل عن وست هام، حيث حرص على حذف جملة “لاعب وست هام” من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار الموقع، أن نادي إنتر ميلان، دخل في منافسة في الوقت الحالي مع نظيره روما الإيطالي، من أجل حسم صفقة سكاماكا، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى نادي روما الذي يود ضم المهاجم لتعويض المهاجم تامي أبراهام، الذي يعاني من إصابة قوية.

واختتم موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن نادي إنتر ميلان، هو الأقرب لحسم صفقة نجم وست هام، حيث يتمكن من تقديم عرض مالي مغري، أفضل من روما.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى