بالأسماء.. 3 صفقات نارية في الزمالك بأمر من أوسوريو

نجحت إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع ثلاث صفقات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

ويخطط المدرب الكولومبى، خوان كارلوس أوسوريو من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

ومن المقرر أن يعقد المدرب الكولومبي جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة، وذلك عقب العودة من السعودية عقب توديع كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ومن بين الأسماء التي اقترب الزمالك من ضمها اللاعب محمود حماده نجم وسط فاركو ومنتخب، ناصر ماهر صانع العاب فيوتشر، بجانب محمد شحاته نجم منتخب مصر الاوليمبي ونادي طلائع الجيش.

 

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البطولة العربية، عقب المباراة التي جمعت بينه وبنظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية.

 

 

ونجح النصر السعودي في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة المُقامة في أراضي المملكة العربية السعودية، على حساب الزمالك، بعدما انهى الثلاث جولات في المركز الثاني لمجموعته الثالثة.

وحقق النصر تعادل إيجابي صعب أمام الزمالك المصري بهدف لمثله، حيث أحرز هدف الأبيض الأول أحمد سيد “زيزو” في بداية الشوط الثاني، من علامة الجزاء، وضرب كريستيانو رونالدو بهدف التعادل قبل دقائق من نهاية المباراة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى