الأهلي السعودي يحسم التعاقد مع موهبة برشلونة

اقتربت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، من حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم برشلونة

ووفقًا لما كشفته صحيفة الرياضية السعودية، فإن النجم الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من المنتظر أن يخضع للفحوصات الطبية، الأسبوع المقبل، من أجل الانضمام بشكل رسمي إلى الراقي.

واكملت، أن نادي الأهلي السعودي، توصل لاتفاق مع اللاعب الإيفواري وبرشلونة لحسم التعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي قدره 75 مليون يورو.

واكملت: “ينتظر الأهلي توقيع العقود بعد إرسال العرض الرسمي، أمس، وبلغ 15 مليون يورو، كما اتفق مع كيسيه على البنود المالية كافة، إذ سيحصل على 20 مليون يورو راتبًا سنويًّا في عقده، الذي سيمتدُّ ثلاثة أعوام”.

وأبدى المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، موافقته على فكرة انضمام كيسيه إلى النادي.

والجدير بالذكر أن كيسيه كان قد انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، في صيف 2022 الماضي، صفقة انتقال حر، قادمًا من ميلان الإيطالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى