قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.. تعرف علي أبرز صفقات البريميرليج

نجحت العديد من أندية البريميرليج في حسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد.

صفقات البريميرليج الجديدة قبل انطلاق الموسم المقبل

ونجح فريق أرسنال الإنجليزي، بشكل رسمي في حسم التعاقد مع النجم ديكلان رايس، لاعب خط وسط وست هام يونايتد، ويعد أغلى صفقة للاعب إنجليزي في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث تم حسم الصفقة مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

وتمكن كذلك نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع اللاعب أليكسيس ماك أليستر قادما من نادي برايتون، مقابل 42 مليون يورو، كما ضم اللاعب دومينيك سوبوسلاي، من نادي لايبزيج الألماني مقابل 70 مليون يورو.

وتعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي، مع اللاعب ماتيو كوفاسيتش قادمًا من تشيلسي

وضم نادي أرسنال، اللاعب المميز كاي هافيرتز، من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، تعاقده مع كلا من ماسون ماونت، قادمًا من نادي تشيلسي، وكريستوفر نكونكو قادمًا من لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى كلا من نيكولاس جاكسون لاعب فياريال الإسباني، ودييجو موريرا قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

والجدير بالذكر أن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، من المقرر أن تنطلق بشكل رسمي يوم 11 من شهر أغسطس الجاري، الموافق الجمعة المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى