شاهد.. تصريحات مرتضى منصور كاملة حول أزمات الزمالك الأخيرة

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر الرحيل عقب عزله، عن عدة ملفات حول الأزمات التي مرت بها القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال مرتضى منصور من خلال فيديو نشره اليوم عبر صفحته بموقع “يوتيوب” :” لن أعود لرئاسة نادي الزمالك نهائيا، ولم أتدخل في الأمور الخاصة بالنادي مرة أخرى”

 

وأضاف :” لم اطالب المجلس الحالي بتقديم استقالة جماعية، وكل ما تردد بشأن هذا الأمر غير صحيح”

 

وواصل :” رأيت من مصلحة النادي رحيلي، لذلك لن أتردد لحظة في قراري بالرحيل، بعد كلام ممدوح عباس الذي قال لم يتم إلغاء الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك في وجود مرتضى منصور”

 

وعن ازمة النادي المالية قال : «البعض بيقول إن أنا سبت النادي أرض محروقة، محروقة إيه، وأنا عندي في البنك 100 مليون جنيه! محروقة إيه وكهربا غصب عنه في 15 سبتمبر المقبل هيدفع 100 مليون جنيه! محروقة إيه وأنا ليا عند الشركة الراعية 130 مليون جنيه! أنا سايب 330 مليون جنيه، فين الأرض المحروقة؟».

 

 

 

 

وتابع : «كل القصة كلها مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة، يعني حوالي 45 مليون جنيه، وعندنا فلوس أتشيمبونج مفيش فيها مشكلة، وفلوس كل اللعيبة بالتعاقدات الجديدة مش هتيجي 100 مليون جنيه، دي أرض محروقة، ولا أنا سايب 330 مليون جنيه، الموسم الجديد لنا فيه 130 مليون جنيه على الأقل من الشركة الراعية والبث».

 

وعن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه كمدير للكرة في الأهلي قال : “سيد عبدالحفيظ، انتهى دوره في الأهلي، هو كان موجود عشان يستفزني، أقوم أنا أرد، خلاص أنا مش موجود، ووجوده في الملعب الرياضي ملوش لازمة”.

 

وتابع : “عبدالحفيظ، كان موجود عشان يستفزني، دلوقتي هيستفز مين؟ أنا بره وهو كان متعين عشان كده”.

 

وأوضح مُهاجما محامي محمود عبدالمنعم “كهربا” نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي : “إنت فرحان بتأجيل قضية كهربا طيب ماهي الفائدة بتزيد”.

 

وتابع : “عمال يقول هتشوف يوم 14 سبتمبر، بطل فتي”

 

واستهل : “وقال جمهور الزمالك مش الصفحات اللي شربت شاي بالياسمين ويهاجموا الزمالك على مستوى الأصعدة”.

 

وواصل : “يجب أن يقف جمهور الزمالك بجوار النادي وليس مرتضى منصور”

 

وعن أزمة ممدوح عباس قال : “بيقول ليا فلوس لو عندك مستند طلعه، ممدوح عباس هو سبب الأزمات داخل نادي الزمالك،ب يتحجج بأن المشكلة مع مرتضى منصور، طيب أنا سايب الزمالك، تعال حل مشكلة الزمالك”.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى