الزمالك يتشبث في الفرصة الأخيرة لقيد قائمته الأولى.. تفاصيل نارية

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، من أجل غلق باب قيد القوائم الأولى لفرق الدوري الممتاز، المخصصة للاعبين الممتدة عقودهم والعائدين من الإعارات.

 

وحتى الآن لم ينجح نادي الزمالك في تسجيل قائمته الأولى للموسم الجديد، وذلك إثر أزمة ملف المديونيات المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة.

 

جدير بالذكر تواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي قرر الرحيل عقب عزله، أمس في مقر اتحاد الكرة، واجتمع في جلسة مطولة مع مجلس اتحاد الكرة، رفقة جمال علام رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس.

 

وتحدث المستشار في الاجتماع عن حلول من أجل أزمة المديونية المستحقة على النادي حيث طلب اتحاد الكرة الحصول على ما يزيد عن 40 مليون جنيه، ليعرض الأبيض سداد 40 مليون كحد أقصى خلال فترة الانتقالات الحالية

 

ومن المقرر أن يتواجد مسؤولي الزمالك اليوم في مقر اتحاد الكرة، لتكملة إجراءات قيد القائمة الأولى للفريق، على أن يتم قبلها تسليم اتحاد الكرة باقي الدفعة المستحقة من الديون.

 

وفي حال انتهى موعد تسجيل القائمة الأولى دون قيد قائمة الزمالك، فذلك يعني فسخ تعاقد النادي بشكل تلقائي مع جميع لاعبيه الحاليين، بعد الثالثة عصر اليوم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى