تعليق مثير من جوارديولا قبل مواجهة بيرنلي في افتتاح البريمرليج

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره بيرنلي، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره بيرنلي، غدًا الجمعة، في منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: علينا أن نتحدى أنفسنا، لا أستطيع أن أفعل ذلك لنفسي، يجب أن يتحداني طاقمي، ولا بد لي من تحديهم، على اللاعبين أن يتحدوني ويجب أن أتحدى اللاعبين.

وتابع: علينا أن ندفع بعضنا البعض، نبدأ من جديد، سنرى، لقد مر 11 شهرًا، خطوة بخطوة، لاستعادة هويتنا والتنافس كما فعلنا.

وأضاف: سنأخذ أفضل ما لدينا من اللاعبين ويجب أن يعرف اللاعبون أنه نحن هنا، لنعد مرة أخرى، انتهى الصيف، فلنعد مرة أخرى، أنت يجب عليك أن تكون مستعدًا.

وأشار عن تحقيق الثلاثية مُجددًا: من المستحيل أن نفعل ما فعلناه الموسم الماضي، هذا يحدث مرة واحدة في العمر، قلت للاعبين عليكم نسيانها، لقد تسلقنا أعلى جبل ولكن الآن نزلنا منه ونبدأ من هناك مع الجميع بنفس النية.

وأكد: سيكون من الصعب الصعود إلى أعلى مستوى ممكن وسنرى أن كرة القدم لدينا، وسلوكياتنا وعقليتنا، ستحدد كيف سيكون الموسم،كرة القدم والرياضة، ما فعلناه سيبقى في قلوبنا وعقولنا لكن الأمر انتهى.

وشدد: كل موسم نبدأ من الصفر مرة أخرى، لكن تاريخنا يتحدث عن نفسه، يكاد يكون من المستحيل التكرار، نحن ندرك ذلك ولكننا نعرف مدى صعوبة الأمر وسنحاول تقديم أداء جيد ضد بيرنلي، ثم نيوكاسل ثم شيفيلد يونايتد ومباراة تلو الأخرى.

وعن بيرنلي: عادة، المباريات الأولى صعبة خاصة ضد الفرق الصاعدة حديثًا لأنه ليس لديهم ما يخسرونه، لديهم الطاقة والحلم لموسم جيد.

وواصل: فيني يعرفنا جيدًا وقد قام بعمل رائع، غير طريقة لعب بيرنلي في السنوات القليلة الماضية مع شون دايتش.

واستكمل: كومباني دمر التشامبيونشب، منذ اليوم الأول كان يواصل تحقيق الفوز، والأمر صعب للغاية في هذه المنافسة، لقد قام بعمل رائع.

واختتم: لذا مع أسلوب كومباني، ستكون مباراة صعبة خاصة في البداية، إنها صعبة للغاية، تحتاج أحيانًا إلى وقت للاستعداد، لكن علينا أن نعود كما كنا، إنها مسألة وقت.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى