محامي كهربا يُفجر مُفاجأة في حل أزمة غرامة اللاعب.. وتدخل نادي أفيس

قام أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالتعليق على غرامة كهربا، وتواصلهم مع نادي أفيس البرتغالي.

وتحدث محامي كهربا في تصريحات تليفزيونية: من الصعب الإعلان عن أي شئ يخص الأزمة مع نادي أفيس البرتغالي، العقوبة تضامنية وحتى مع اندماج النادي البرتغالي وتغيير اسمه فهذا لا يعفيه من دفع الغرامة.

وأضاف: تغيير اسم النادي البرتغالي أو اندماجه لا يعفيه مطلقًا من الغرامة المالية التضامنية بينه وبين كهربا، سيحدث تواصل معاهم لإنهاء الأزمة، وهم مفروض ضدهم عقوبة بالمنع من القيد لمدة ثلاثة فترات وهذه هي الفترة الثالثة، وبالتالي فأنه لن يقوم بتسجيل أي لاعب جديد إلا في حال تسديد العقوبة.

وأشار: صدر قرار من جانب لجنة الانضباط بشأن كهربا وننتظر الحصول على حيثيات هذا القرار، وسنتحرك وفقًا لهذه الحيثيات التي طلبنا الحصول عليها من جانب الفيفا.

وتابع: أي قرار تصدر حيثياته من جانب الفيفا يكون لك حق الاعتراض، مع طلب الحيثيات يتوقف عداد المهلة حتى إرسالها إلى الطرف الذي طلبها بشكل رسمي وهو ما حدث في المرة السابقة، ومن الممكن أن تصل الحيثيات في 60 أو 70 يوم.

واستكمل: من الوارد أن تمتد القضية لفترة آخرى طالما يتم السير وفقًا لمظلة القوانين واللوائح، ومن الوارد أن تمتد قضية كهربا حتى شهر يوليو 2024 كل شيء وارد.

وواصل: نحن جاهزين لدفع الغرامة المالية طبقا للوائح وكهربا ملتزم للغاية في الفترة الأخيرة ويركز فقط في الملعب، ودائمًا أوجه له النصائح وهو يعتبر مثل أبنائي واتعامل معه على هذا الأساس بعيدًا عن العمل، وأنا حريص على متابعته طوال الوقت وأيضًا والده يتابعه باستمرار.

واختتم عن قضية حسين الشحات مع محمد الشيبي: لم يصلنا أي شئ رسمي ولا يتم التحدث في وسائل الإعلام عن أي قضية إلا بعد انتهائها، أعتقد أن الشيبي تقدم ببلاغ بالفعل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى