مدرب تشيلسي يُبدي غضبه عقب التعادل أمام ليفربول

قام ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، بالتعليق على تعادل الفريق أمام نظيره ليفربول، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعادل تشيلسي أمام نظيره ليفربول، بهدف لكل فريق، في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وتحدث بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي: طريقة رائعة لبدء الموسم بعد 4 سنوات كنت بعيدًا فيها عن الدوري الإنجليزي الممتاز، لقداستمتعت بالمباراة.

وتابع: لا أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة، أعتقد أننا نستحق المزيد بشكل عام، كنا نستحق الفوز لأننا تلقينا تسديدة واحدة فقط على المرمىمن ليفربول.

وأضاف: نشعر بالسعادة، ولكن في نفس الوقت محبطون لأننا أردنا الفوز واستحقينا الفوز، لكنها البداية فقط.

وأردف: لقد خلقنا طريقة جيدة جدًا للعمل هنا وهذا أمر مهم، يتعلق الأمر بالإيمان والعمل والثقة ببعضنا البعض، لقد كان التواصل منذ اليومالأول رائعًا.

واستكمل: كان المشجعون معنا دائمًا، حتى في اللحظة الصعبة، لم يستسلموا أبدًا وكانوا يؤمنون دائمًا بالفريق وشعرنا بالطاقة منالجماهير.

وأشار: كان الأمر صعبًا منذ البداية ولكن كيف تطورنا في المباراة وكيف وجدنا طريقة اللعب وكيف بدأنا بالسيطرة ودفع ليفربول بشكلأعمق وأعمق، أنا سعيد جدًا بكل شيء، نحن بحاجة إلى النمو كل يوم.

وأتم عن استبدال ريس جيمس: لأنه كان متعبًا، أول شيء فعلناه عندما وصلنا كان تقييم اللاعبين، وكان مصابًا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهروكان التحضير للموسم صعبًا عليه، وبالطبع لم نرغب في المخاطرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى