رد فعل مثير من كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية للأندية

أبدى النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن غضبه الكبير خلال الفترة الماضية، بسبب عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية للأندية التي انتهت منذ أيام قليلة.

وكان قد نجح فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التتويج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما تفوق على غريمه التقليدي فريق الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

رد فعل رونالدو على عدم الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية

وأكد عادل كريّم المنسق الإعلامي لنهائي البطولة العربية، أن كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، شعر بالغضب لعدم تسلمه جائزة أفضل لاعب في البطولة.

واكمل كريّم ببرنامج (صباحكم رياضة) على إذاعة الشباب والرياضة “حينما سمع رونالدو صوت المعلق الداخلي يعلن حصول ساڤيتش على لقب أفضل لاعب بالبطولة.. تساءل مستنكرًا (كيف حدث هذا؟)”.

وتابع: “ربما لديه حق في ذلك، بسبب مجهوده الكبير مع فريق النصر وهو سبب التتويج، وفكرة شغفه المتواصل لحصد الألقاب الفردية والجماعية أمر يثير الإعجاب دائمًا”.

وأشار “من المفترض منح جائزة أفضل حارس (نواف العقيدي) ، ثم هداف البطولة (رونالدو)، ثم أفضل لاعب بالبطولة (ساڤيتش) بهذا الترتيب.. ولكن إرضاءً لرونالدو تم تغيير الترتيب ليستلم رونالدو جائزته بالترتيب الأخير”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى