على غرار دي يونج.. برشلونة يتحرك لتحصين عقد نجم الفريق

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، لحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعد تألق اللاعب بشكل كبير طوال الفترة الماضية.

برشلونة يدخل في مفاوضات لتجديد عقد نجمه

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني، في الدخول في مفاوضات مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حتى يتم تجديد عقده بشكل رسمي حتى عام 2028 المقبل.

وتابعت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة تسير بنفس الخطوات التي سلكتها مع الهولندي فرينكي دي يونج، الذي يسعى النادي لاستمراره مع الفريق لفترة قادمة.

وأشارت الصحيفة، أن الهولندي فرانك دي يونج تألق بشكل كبير، خلال المباريات الماضية مع فريق برشلونة، مما أجبر الجميع على ضرورة تجديد عقده.

وتابعت: “برشلونة من المقرر أن يقوم بتقديم عرض إلى دي يونج وهو العرض ذاته إلى تير شتيجن، وينص على تأجيل راتب الموسم الحالي، وتوزيعه على المواسم المقبلة”.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحرص على الإبتعاد عن قانون اللعب المالي النظيف، حيث يقوم بتخفيض رواتب اللاعبين هذا الموسم، لتفادي إيقاف النادي من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى