تعليق مثير من مدرب بورنموث ضد محمد صلاح

قام أندوني إيراولا المدير الفني لفريق بورنموث، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره ليفربول، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض بورنموث للهزيمة أمام نظيره ليفربول، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهد اللقاء إلغاء هدف لـ بورنموث، واحتساب ركلة جزاء لليفربول أحرزها محمد صلاح.

وتحدث إيراولا لـ قناةسكاي سبورتس“: بشكل عام، أعتقد أن لدينا بعض الأشياء الجيدة وبعض الأشياء السيئة وهذا هو السبب في أننا لم نحصل على نتيجة لصالحنا.

وتابع: في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية وتنافسنا، كان لدينا هدف لم يحتسب، وسجلنا، وأتيحت لنا فرصة أخرى ومع بعض الأخطاء من الحارس والمدافعين قدمنا أداءً جيدًا ولكن من هناك تحسنوا.

وأضاف: وركلة الجزاء كانت احتكاك طفيف للغاية وكان المفتاح هو الهدف الثالث (هدف جوتا) بعد أن كانوا يلعبون بـ10 لاعبين، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الثاني لكن الهدف الثالث أبعدنا عن المباراة.

وعن ركلة الجزاء: الاحتكاك كان ضعيفًا، بشكل عام كانت مباراة اتخذ فيها الحكم قرارات صعبة، لم تكن مباراة سهلة، لكنه قدم أداءً جيدًا، في النهاية، كان هناك احتكاك لكنه ضعيف جدًا.

وواصل: أتيحت لنا الفرص وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكنك تعلم في آنفيلد أنك ستحصل على فرص وتهتز شباكنا، لكن الهدف الثالث كان المفتاح (في فوز ليفربول).

وأشار: هناك أشياء وأشياء جيدة نحتاج إلى تحسينها، كانت هناك أداء جيد، وهذا ليس سهلًا دائمًا في آنفيلد، نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن.

واختتم عن البطاقة الحمراء لـ ماك أليستر: لا أعرف، في الحياة الواقعية لا يبدو الأمر كبطاقة حمراء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى