أنشيلوتي يكشف سبب مشادته مع فينيسيوس جونيور

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالكشف عن سبب انفعاله على فينيسيوس جونيور خلال مواجهة ألميريا بالدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره ألميريا، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: إنه يتأقلم جيدًا مع الليجا، مع أسلوبنا، إنه جيد جدًا، أنا أؤمن بالنضج وبشخصيته، وجوده في ألمانيا سابقًا ساعده.

وتابع: لقد فاجأونا، وقدموا ردًا مثاليًا، إنها مباراة رائعة، وسجلوا ولم نفقد تركيزنا وشيئًا فشيء دخل الفريق المباراة.

وأضاف: كان لدينا الكثير من الحركة في الهجوم وهذا يطيح بالخصم، تحركات من فينيسيوس وبيلينجهام ورودريجو والظهيرين، أعتقد أن لدينا الكثير من التنوع في الهجوم.

وأشار عن مركز حراسة المرمى: لونين لعب بشكل جيد للغاية أمام أتلتيك بلباو، إنه حارس مرمى نثق به، مثل كيبا، الذي سيتعين عليه اللعب عاجلًا أم آجلًا، قد تكون المباراة التالية.

وأردف عن لوكا مودريتش وتوني كروس: لعب كروس مباراة جيدة للغاية مع الكرة مع الكثير من السيطرة وعندما جاء لوكا مودريتش بنفس الطريقة، كان لديه فرص، الدور هذا الموسم سيكون هو نفسه، ربما البعض سيشارك لدقائق أقل، لا أعرف.

واستكمل عن فينيسيوس: لم أضع أي تحد أمامه، حركته جيدة بالنسبة لنا لخلق الفرص، الهجوم مغطى بشكل جيد مع خوسيلو الذي لديه قدراته أيضًا.

وواصل: قلت له إنها خسارة لا داعي لها أجابني وقلت له إنه ليس عليه أن يخسر الكرة، أنا أفهم، لا أريد أن أسلب العبقرية التي لديه، أشعر بالغضب عندما يخاطر قليلًا، لكني أشعر بالحماسة تجاهه.

واختتم عن عدم دخول الكامييرات غرفة ملابس اللاعبين: الكاميرا يجب أن لا تدخل لأن لنا الحق في ذلك، إذا كان ذلك ضروريًا، سأوافق أن أخفض من راتبي حتى لا يتم تطبيق هذا الأمر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى