تعليق مثير من جوارديولا عقب فوز مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي من الفوز أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: لا توجد كلمات، يُمكن النظر إلى ما فعلناه ضد ذلك الفريق، بعد عودتنا من اليونان، هذا هو السبب في أننا فريق جيد للغاية.

وتابع: أن تفوز أمام فريق قدم أداءً رائعًا ضد أستون فيلا، هو أمر جيد للغاية، لقد استحقينا أكثر بالنظر إلى طريقة لعبنا، كان الجميع يقدم أفضل أداء.

وأضاف: الآن أسبوع طويل للراحة قليلاً والاستعداد للمستقبل، الجميع في حالة رائعة، ماذا يمكنني أن أقول؟ هذا يعني الكثير لنا جميعًا.

وواصل: لا توجد كلمات للتعبير عن امتناني للأداء الذي قدمناه، كان جيدًا حقًا، تحدثنا عن العقلية، إنها سبب فوزنا، وأثبتنا ذلك مرة أخرى.

وكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين أحد المشجعين: حيث رد بغضب على مشجع وقال له: “تعال، تولى التدريب بدلًا مني، وأوضح بيب الأمر: “لقد طلب مني إجراء تغيير.

وأتم: قلت له، تعال واجلس هنا وافعل ذلككانت المباراة في إيقاع ومستوى جيد، لم أر اللاعبين متعبين للغاية، لم يكن من السهل إجراء التغييرات لذلك لم أفعل ذلك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى