تطورات إصابة نيمار وموعد الظهور الأول مع الهلال السعودي

يبدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي، فترة تأهيله مع فريقه الجديد، وذلك بعد وضع برنامج إعداد مصغر له للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

حيث تم تشخيصها مجددًا قبل انطلاق مشواره مع زعيم آسيا الذي انضم إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وطبقًا لإعلان المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، فإن إصابة نيمار ليست قوية، ولكنه بحاجة للتأهيل بسبب عودته من إصابة كبيرة مع باريس سان جيرمان في الأشهر الماضية، وسيجري برنامجه التأهيلي ثم يبدأ المشاركة رفقة الفريق مباشرةً.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور يتواجد اليوم في مقر نادي الهلال السعودي من أجل تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي في الساعات الأخيرة، بصالة الألعاب الرياضية بالنادي.

لينضم من بعد هذه الفترة مباشرةً إلى التدريبات، ويشارك في المباريات الرسمية مع فريقه الجديد بأسرع وقت ممكن.

واشارت صحيفة ليكيب الي أن كواليس جديدة في توتر العلاقة بين الثنائي نيمار جونيور المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الهلال السعودي، مع زميله السابق كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، قبل رحيل النجم البرازيلي إلى صفوف الزعيم.

وأضافت التقارير الصحفية أن العلاقة بين نيمار ومبابي انهارت تمامًا قبل رحيل النجم البرازيلي إلى صفوف الهلال السعودي، وهذا يفتح التساؤلات عن إمكانية ارتباط النجم الفرنسي بقرار رحيل نيمار للدوري السعودي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى