مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، موعد انطلاق المباريات المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2023-2024، والتي ستقام في دولة السعودية، خلال الايام القليلة المقبلة.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

وتعد من أبرز الفرق المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، هي فريق اتحاد جدة عقب تتويجه ببطولة دوري روشن السعودي.

ونادي أوراوا ريد الياباني؛ الذي توج بدوري أبطال آسيا بعد الفوز على فريق الهلال، بالإضافة إلى فريق أوكلاند سيتي الذي توج ببطولة أوقيانوسيا.

ونادي  كلوب ليون المكسيكي، بعد التتويج بدوري أبطال الكونكاكاف.

وتوج كذلك مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز على نظيره إنتر ميلان، ويشارك كذلك الأهلي بعد الفوز على الوداد المغربي والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023

اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 12 ديسمبر المقبل.

الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، يوم 15 ديسمبر ضد الأهلي أو أوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا أو ليون المكسيكي.

يومي 18 أو 19 ديسمبر، مباريات نصف النهائي، مع بطل أمريكا الجنوبية، بينما يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته في الدور نصف النهائي يوم 19.

وستنطلق المباريات النهائية من مباريات كأس العالم للأندية هذا الموسم، يوم 22 ديسمبر مباراتي تحديد المركز الثالث وبعد ذلك مباراة النهائي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى