مفاجأة كبرى بشأن موقف محمد صلاح والانضمام للدوري السعودي.. حُسم القرار

فاجأ النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، بقرار مثير بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2023-2024

وكانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي؛ في حسم التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وحرص نادي اتحاد جدة، على تقديم عرض مالي مغري إلى نادي ليفربول، بمبلغ مالي قدره 110 ملايين، في حال إتمام حسم صفقة محمد صلاح رسميا.

موقف محمد صلاح من الانتقال إلى اتحاد جدة

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح، أنه قد رفض الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، حيث يفضل اللاعب الإستمرار بشكل طبيعي مع ناديه الحالي ليفربول.

واكمل، أن محمد صلاح يرغب في البقاء بأوروبا، من أجل الاستمرار في تحقيق النجاحات مع فريقه ليفربول الإنجليزي، والتتويج بالجوائز الفردية، فضلا عن البطولات التي سيتوج بها مع الريدز.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول كان قد وافق على الدخول في مفاوضات مع اتحاد جدة، من أجل التوصل لاتفاق لبيع نجمه المصري محمد صلاح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى