رد فعل مثير من جماهير ليفربول على أنباء رحيل صلاح إلى اتحاد جدة

تفاعلت الجماهير على وسائل التواصل الإجتماعي، مع الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بشأن مستقبل محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، واقترابه من الدوري السعودي.

علقت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تلك الأنباء، حيث استنكرها البعض، والآخر رأى أندية إنجلترا تتجرع نفس الكأس فيما يتعلق بإغراءات المال، فيما رأي البعض أن رحيله بمثابة سقوط لليفربول، على النحو التالي.

ذكر أحدهم “متى يكون من المنطقي السماح له بالرحيل؟ لقد بقي عامان على عقده للحصول على أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المؤكد أن هناك نقطة سيقولون أنه للبيع وسيسمحون له بالرحيل؟

ونشر اخر “أنا لست قلقًا، سيكون توقيعًا رائعًا لدوري المحترفين السعودي، لكن صلاح قال إنه يود الاعتزال في النادي، وقال وكيل أعماله مؤخرًا إنهم لن يوقعوا عقدًا جديدًا إذا كان صلاح ينوي المغادرة، فلنهدأ”.

وقال اخر “اعتادت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على استخدام الأموال لمضايقة الأندية الأوروبية الأخرى، والآن الدوري السعودي للمحترفين جعلهم يتجرعون من نفس الكأس”.

ونشر أحدهم”إذا تمت هذه الصفقة، فستكون واحدة من أكثر الصفقات المذهلة في تاريخ كرة القدم!”.

وقال اخر “إذا غادر الآن، فلن يتمكن ليفربول من الوصول إلى أي مسابقة أوروبية في الموسم المقبل”.

ونشر أحدهم “سيعاني ليفربول إذا رحل صلاح، أفضل قرار هو بقاءه في النادي على الرغم من أن العرض السعودي ضخم جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص أن يرفضه، لكن صلاح لا!”.

وتابع”هناك شيء خاطئ بالفعل في ليفربول، فهم يفقدون لاعبيهم ويرفضهم اللاعبون، أما بالنسبة لمحمد صلاح، فيجب أن تكون أوروبا وجهته، فهو يستحق لقب دوري أبطال أوروبا”.

ونشر أحدهم”هذا سوف يحدث، أليس كذلك؟ ومغادرة صلاح لليفربول في هذا الوقت من الموسم ستتسبب في أضرار جسيمة، سيكون هذا مشابهًا لمغادرة هنري لآرسنال”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى