الكشف عن أسماء صفقات الزمالك الصيفية.. بينهم مفاجأة كبرى ونجم الأهلي

لازال يسعى نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجارية.

 

ويعمل المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات في الموسم الجديد.

 

ويحاول المسؤولين في الوقت ذاته من أجل حل أزمة إيقاف القيد على الفريق، بسبب الغرامة المالية المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

وأكد مصدر داخل النادي، أن مسؤولي القلعة البيضاء يعمل في الوقت الحالي على ثلاث صفقات جديدة، ثنائي من الدوري المصري، والآخر أجنبي.

 

وأوضح أن أحد هذه الصفقات كان تم انتهاء الاتفاق معه مع المجلس السابق، وأضاف أنه من بين هذه الصفقات لاعب من العيار الثقيل، بجانب ناصر ماهر نجم الأهلي السابق وفيوتشر حاليا.

جدير بالذكر أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، مساء الإثنين، في بيان رسمي، عن تعيين لجنة ثلاثية جديدة لإدارة شؤون نادي الزمالك، خلال الفترة القادمة.

 

 

 

 

 

 

 

وجاء ذلك بقرار بأن تقود لجنة ثلاثية جديدة القلعة البيضاء، بشكل مؤقت، بعد استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة، حتى يتم تحديد موعد الانتخابات الجديدة

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى