تطورات مفاجئة جديدة بشأن إمكانية انتقال صلاح إلى اتحاد جدة

فجر شريف حبيب، رئيس نادي المقاولون العرب السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية رحيل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول في يونيو من عام 2025 المقبل؛ وسط اهتمام كبير من جانب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي.

مفاجأة كبرى بشأن مصير صلاح مع ليفربول

وأشار المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مستمر مع فريقه ولا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها من قبل نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الماضية.

واكمل: أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تلقاها من نادي اتحاد جدة السعودي والاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي.

ثم اختتم المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق في تصريحات له: محمد صلاح سيستمر مع ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة ولن ينتقل إلى الدوري السعودي ولن يلعب في اتحاد جدة السعودي لرغبته في تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا مثل الفوز بالكرة الذهبية”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى