أسماء الراحلين عن الزمالك بطلب من أوسوريو.. مصدر يكشف

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل عدد كبير من لاعبي عن صفوف الفريق، من خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لم تنجح في إثبات نفسها حتى الآن.

 

 

وأكدت المصادر أن الجهاز الفني قرر رحيل عدد من الصفقات الجديدة الذي تم التعاقد معها الموسم الجاري، بجانب أسماء آخرى لم تنجح في إثبات نفسها حتى الآن.

 

حيث جاء أول الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء كل من عبدالله جمعة ومحمود شبانة وحمدي علاء، واللاعب الشاب محمد خضري، وأحمد محمود.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي

 

وحدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يومى 7 و 11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى