تصريحات نارية من أنشيلوتي قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة خيتافي في مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انطلاقته الجيدة هذا الموسم، ومواصلة التربع على جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حقق النادي الملكي الفوز خلال أول 3 جولات بالمسابقة.

صرح انشيلوتي ” نحن متحمسون للعودة، الآن بعد أن أصبح هناك أيضًا مدرج جديد، نتطلع لرؤية الجماهير وتشجيعهم بعد البداية الرائعة للفريق بالليجا”.

وواصل“عندما بدأنا الموسم كان كل شيء مرتبًا، وقمنا بمهامنا بسرعة وبشكل جيد، الفريق مكتمل، لديه كل شيء، الجودة والطاقة والخبرة والقوة، إنه فريق تنافسي”.

وأستمر“إنه لاعب كبير، لديه الكثير من الرغبة وأعتقد أن المشجعين كذلك، إنه يتمتع بشخصية قوية للغاية وليس لدي أدنى شك في أن ظهوره الأول سيكون جيدًا”.

واكمل“ما سنفعله هو تكييف النظام وليس تغييره، منطقيا خسارة فينيسيوس كبيرة، لكننا سنستبدله بلاعب بخصائص مختلفة، علينا التكييف مع الوضع وليس تغيير طريقة اللعب”.

وأضاف“خوسيلو وإبراهيم دياز، لسنا بحاجة للعب بثلاثة مهاجمين، ليس لدينا أي لاعب مثل فينيسيوس، هكذا هو الحال، سوف نتكيف مع الوضع”.

وأكد“الأمر يعتمد على المباراة، خوسيلو يلعب بشكل جيد للغاية، ومودريتش أيضًا، وفينيسيوس، سيكون هذا هو الترتيب”.

وشدد“لا أرى أي معنى في ذلك، أنا لا أتحدث عن مبابي، لأنه لاعب في باريس سان جيرمان ونحن نحترم أولئك الذين هم في خارج فريقنا”.

واختتم ” ما يمكنني قوله، كمشجع لفريقي، هو أنني أعيش كل صيف بحماس كبير، لأن كل مشجع لريال مدريد يأمل أن يكون عامًا رائعًا، لقد حدث ذلك مرات عديدة وآمل أن يحدث هذا مرة أخرى”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى