تين هاج يهاجم حكم مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

قام إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره آرسنال، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية أمام آرسنال، بثلاثية مقابل هدف، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةسكاي سبورتس، تصريحات لـ تين هاج: أعتقد أننا نستحق الفوز بهذه المباراة ولكنك لا تحصل دائمًا على ما تستحقه.

وتابع: أعتقد أن الأداء مناسب لنا، لقد لعبنا مباراة جيدة للغاية ولكن كل شيء سار ضدنا، ثم لا تفوز بالمباراة، أنت بحاجة إلى المزيد من الحظ للفوز بالمباراة.

وأشار: إنني أنظر أكثر إلى كيفية تقدمنا، وإذا رأيت من مباراة ولفرهامبتون إلى هذه المباراة هناك تقدم كبير، الليلة كنا فريقًا، وأنا سعيد حقًا بهذا الأداء والتقدم الذي أحرزناه.

واستكمل: لقد قمنا بعمل جيد، أحرزنا تقدمًا، والتزمنا بالخطة ونؤمن، وفي المستقبل سنفوز بمثل هذه المباريات.

وأضاف عن هدف آرسنال الثاني: لا يمكن أن يتم احتساب هذا الهدف، لقد كان خطأً واضحًا.

وأردف عن هدف جارناتشو الملغي: إنه ليس تسللًا، هذه هي الزاوية الخاطئة، ركلة الجزاء على هويلوند وعندما استقبلنا الهدف كانت خطأ واضحًا على إيفانز، يمكنك أن تقول أكمل فرصتك ويمكنك أن تقول لن تستقبل شباكنا هدف بعد التقدم 1-0، لكنني سعيد بالأداء وكانت خطوة للأمام.

وواصل: الجميع شارك، أعتقد أننا كنا هادئين فيما يتعلق بالكرة ولكن هناك مجال للتحسن، لقد أهدرنا بعض التمريرات للأمام وكان من الممكن أن نؤذيهم بشكل أكبر، لكنني سعيد بأداء الفريق.

واختتم: علينا أن نتحسن بالتأكيد، لكن كما ترون وما رأيناه العام الماضي، يمكننا التغلب على أي فريق، إنها هامش قريب جدًا وكان بإمكاننا الفوز اليوم إذا احتسب هدف جارناتشو، لكنا فزنا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى