مفاجأة جديدة حول انتخابات نادي الزمالك المنتظرة

يستعد نادي الزمالك، من أجل عقد انتخابات جديدة خلال الفترة المقبلة، لتحديد رئيس النادي ومجلس إدارته، عقب رحيل مرتضى منصور ومجلسه.

 

موعد انتخابات نادي الزمالك

 

حيث أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة لإدارة النادي، بقيادة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وأحمد فواد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، عن موعد الانتخابات القادمة.

 

ومن المقرر بدأ د الانتخابات في اليوم الثالث من شهر سبتمبر القادم، علىأن يتم فتح باب الترشيح لكل مقاعد مجلس الإدارة من اليوم الإثنين وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

 

تطورات ملف انتخابات نادي الزمالك

 

وتحدث محمود الخواجة نجم نادي الزمالك السابق حول ملف الانتخابات :”أطالب أبناء الزمالك بالتكاتف حول النادي في المرحلة الحالية من أجل اختيار مجلس جديد لإدارة القلعة البيضاء لسنوات قادمة ”

 

وفجر مفاجأة من خلال تصريحات تليفزيونية قائلا :”ما تم الاتفاق عليه أن أحد نجوم الزمالك سيترشح في الانتخابات لتولي ملف الكرة في المجلس الجديد ”

 

أسماء المرشحين في انتخابات الزمالك

 

جدير بالذكر جاء بين الأسماء المرشحة لرئاسة القلعة البيضاء، كل من حسين لبيب وأحمد سليمان وعمر هريدي وخالد عبدالعزيز، للترشح لانتخابات القلعة البيضاء القادمة.

قرار أحمد مرتضى منصور النهائي من الترشح في انتخابات الزمالك

جدير بالذكر سبق وقال الإعلامي هاني حتحوت : “أحمد مرتضى منصور يدرس بالفعل خوض إنتخاباتمجلس إدارة نادي الزمالك على مقعد الرئاسة و خاصة مع عدم وجود مرتضى منصور نتيجة تنفيذ عقوبة السجن“.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى