تفاصيل جلسة زيزو مع مسؤولي الزمالك.. مفاجأة مدوية

شهدت الأيام الماضية، وجود جلسات بين مسؤولي نادي الزمالك جلسة ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد سيد “زيزو”، وذلك من أجل الحديث عن ملف مصير اللاعب خلال الفترة القادمة.

 

كواليس جلسة زيزو مع مسؤولي الزمالك

 

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تفاصيل الجلسة من خلال تصريحات متلفزة : «في الفترة الماضية حدثت أكثر من جلسة بين والد زيزو، ومسؤولي الزمالك».

 

وتابع : «بالأمس كانت هناك جلسة بين والد زيزو، ومسؤولي الزمالك وحضر زيزو، الجلسة»

 

وأضاف : «والد زيزو، كان حصل على وعد من أحد رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك، هذا الوعد له علاقة برقم هيدفع لزيزو، مع تعديل في العقد، ولكن لم يتم تنفيذ الوعد».

مطالب زيزو للاستمرار مع الزمالك

وأوضح : «زيزو، له 10.5 ملايين جنيه مستحقات قديمة لدى نادي الزمالك، في جلسة الأمس، مسؤولو الزمالك، قالوا لزيزو( في 5.5 ملايين جنيه متجنبين بتوعك)، والد زيزو، قالهم لأ، احنا لينا 10.5 ملايين جنيه مش 5.5 ملايين جنيه».

 

واستهل : «والد زيزو، قال لمسؤولي الزمالك (من فضلكم احنا مش عاوزين نفسخ ومش عاوزين نلجأ لده، احنا عاوزين ال10.5 مليون جنيه».

تطورات حول مصير زيزو مع الزمالك

وأكمل : «زيزو، ووالده قالوا لمسؤولي الزمالك احنا عاوزين ال10.5 مليون جنيه، وأمامكم وقت لتجهيز المبلغ، فتم الاتفاق على تجهيز المبلغ خلال 48 ساعة، بعد مباحثات وتدخل أحد الشخصيات المقربة من اللاعب ومن الشخص الذي كان يجلس مع زيزو ووالده باعتباره مرشحًا محتملًا على مقعد رئاسة النادي»

 

مستكملا حديثه قائلا : «الزمالك سيسعى لتجهيز 10.5 مليون جنيه لزيزو، خلال ال48 ساعة المقبلة».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى