بسبب بيراميدز.. صفعة جديدة في وجه الزمالك

تلقى نادي الزمالك ضربة جديدة خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بجانب عدة أزمات آخرى ضربت القلعة البيضاء.

 

بيراميدز يجهز شكوى ضد الزمالك

 

حيث قال محمد مراد الناقد الرياضي، من خلال تصريحات تليفزيونية : “بيراميدز لم يحصل على مستحقات الصفقتين حتى الآن، وسوف يشكو الزمالك في اتحاد الكرة”

 

أزمة جديدة تضرب صفوف الزمالك

 

جدير بالذكر يُعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد الجارية بسبب غرامة كل من، محمود شيكابالا لسبورتنج لشبونة، ومستحقات أتشيمبونج، وحقوق الرعاية الخاصة بوادي دجلة في صفقة إبراهيما نداي.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

جدير بالذكر نجحت اللجنة الثلاثية بالنادي برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، صرف مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي ومنحة قيمة راتبه كاملا والشهر المتبقي له و جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

صفقات نادي الزمالك الصيفية

يسعى المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، من أجل إعادة هيكلة الفريق والعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات خلال الموسم الجديد.

وسبق وأكدت بعض المصادر أن المدرب الكولومبي أبلغ اللجنة الثلاثية المكلفة لإدارة شؤون النادي حتى موعد الانتخابات، بموافقته على تأجيل الصفقات التي سبق وحددها، إلى الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وتستعد القلعة البيضاء ، من أجل عقد انتخابات جديدة خلال الفترة المقبلة، لتحديد رئيس النادي ومجلس إدارته، وذلك عقب رحيل مرتضى منصور ومجلسه.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى