ماذا قدم كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع النصر السعودي.. أرقام خرافية

حقق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أرقاما مميزة وخرافية، مع العالمي منذ انضمامه إلى صفوفه وحتى الوقت وتحديدا ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن كريستيانو رونالدو، من قيادة فريقه النصر لتحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، وسجل خلاله الدون هدف وحيد.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ إلى 850 هدفًا، طوال مسيرته الاحترافية، في عالم كرة القدم منذ انضمامه إلى فريق ريال مدريد الإسباني في وقت سابق.

حيث أحرز اللاعب 450 هدفًا مع ريال مدريد، و145 هدف مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 101 مع فريق يوفنتوس، وسجل 5 أهداف مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وسجل كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، 26 هدف حتى الآن، ساهم منهم ب 17 هدفًا في 11 مباراة في هذا الموسم خلال مشاركته في جميع البطولات.

كما نجح رونالدو في الفوز بجائزة لاعب الشهر في بطولة دوري روشن السعودي.

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل بشكل رسمي إلى صفوف نادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ التعاقد معه بشكل ودي، بسبب الأزمة التي كانت بينه وبين إريك تين هاج مدرب الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى