صفقات الدوري السعودي.. ليس صلاح فقط اتحاد جدة يبحث ضم نجم الموسم

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة كبرى بشأن رغبة إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعدما فشل انضمام النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوفه.

اتحاد جدة يرصد التعاقد مع نجم عالمي جديد

ووفقًا لما كشفته شبكة “ديفنسا سنترال”، فإن نادي اتحاد جدة حرص على تقديم عرضا مغريا، من أجل حسم التعاقد مع النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

حيث من المنتظر أن ينتهي عقد ديفيد ألابا مع نادي ريال مدريد الإسباني، حتى عام 2026 المقبل، مقابل 40 مليون يورو.

كما أوضحت الشبكة الإسبانية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، قدمت عرض إلى ديفيد ألابا، بمبلغ مالي يزيد عن 25 مليون يورو سنويا، متفوقا على الراتب الذي يحصل عليه مع نادي ريال مدريد.

ثم اختتمت الشبكة الإسبانية، أن ديفيد ألابا لا يرغب في الرحيل عن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، كما أن رغبته الأساسية هي الاستمرار داخل النادي الملكي لفترة جديدة.

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة يواصل جهوده، من أجل حسم التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وإقناعه بالانضمام إلى قلعة العميد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما نجح النادي في ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى