كواليس اجتماع رموز الزمالك لحسم قائمة المرشحين للانتخابات

اجتمع رموز نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الحديث عن انتخابات النادي المنتظرة ، وحسم موقفهم النهائي من الترشح.

 

موقف رموز الزمالك من الترشح في الانتخابات

 

وقال طارق يحيي، نجم الزمالك السابق :«المشهد لم يتضح بعد، هناك أشخاص سيقدمون أوراقهم خلال الفترة المقبلة، سيكون هناك منافسة قوية جدًا بين المرشحين».

 

وتابع في تصريحات متلفزة : «أتمنى من ربنا أن يوفق الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد، قلبي موجوع، 5 رؤساء أندية في فترة صعبة في فترة قيد لاعبين، ربنا يعين المجلس الجديد على المسؤولية».

 

وأضاف : «أي مجلس سنقف بجانبه، طالما الجمعية العمومية قالت كلمتها، نتمنى أن يكون لدى الجمعية العمومية وعي وتوفيق في الاختيار».

 

واستهل :«لم نعلن دعمنا مجلس من المجالس القادمة، كلاعبين قدامي لا ينبغي أن نعلن في الوقت الحالي».

 

تفاصيل اجتماع رموز الزمالك

 

وشدد : «الاجتماع الذي دعى له أبورجيلة في منزل أيمن يونس حضره عدد كبير، حسن شحاته، محمود سعد، فاروق جعفر وكثيرون، نحاول ترشيح واحد أو إثنين من لاعبي الكرة في مجلس إدارة الزمالك».

 

وواصل : «ليس معقولًا ألا يوجد في مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبي كرة قدم، عندما يكون هناك مشكلة في كرة القدم، يكون الزمالك في مشكلة».

 

وأكمل : «عندما تتواجد داخل المطبخ هيكون الكلام مسموع، لكن عندما تتواجد داخل المجلس سيكون لنا صوتًا مسموعًا، تواجد فرد أو إثنين داخل مجلس الإدارة يمكننا من إيصال وجهة نظرنا».

 

وأكد :«لم نستقر على الإسمين، أيمن يونس قال انا موجود، فاروق جعفر، حسين السيد، أعتقد أن فاروق جعفر سيترشح كنائب رئيس أو عضو مجلس إدارة، ونفس الحال بالنسبة لأيمن يونس».

 

واختتم :«سنساند أي شخص يتولى رئاسة الزمالك بشرط أن يعمل لمصلحة الكيان وألا يكون قادم لتصفية خلافات ومصالح شخصية، في ظل الأزمات التي يعاني منها النادي».

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى