أزمة منتظرة لـ ليفربول حال رحيل محمد صلاح إلي اتحاد جدة

بات النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من نادي اتحاد جدة السعودي.

وكان فريق ليفربول قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أستون فيلا بثلاثية نظيفة، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما على ملعب “أنفيلد”، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث سجل النجم المصري هدفا.

اتحاد جدة يقدم عرض جديد لضم صلاح

وأشارت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرض مميز جديد إلى النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ وصل إلى مالي قدره 600 مليون دولار، على عقد لمدة 4 سنوات.

وأبدى محمد صلاح موافقته على العرض المقدم من نادي ليفربول الإنجليزي، بينما رفض المدرب يورجن كلوب المدير الفني للفريق، فكرة رحيله عن الريدز هذا الصيف بسبب الحاجة إلى خدماته، في الفترة القادمة.

أزمة جديدة داخل ليفربول بسبب صلاح

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول أزمة كبرى خلال الفترة المقبلة، في حال رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز، بسبب عدم وجود جناح مميز في خط الهجوم، مع داروين نونيز.

كما يسعى نادي ليفربول لتدعيم خط الهجوم في الفترة القادمة، حيث كان يرغب في ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي انتقل إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى