بالدي يكشف تطورات تجديد عقده مع برشلونة.. ورسالة مثيرة لـ يامين لامال

قام أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة، بالكشف عن تطورات تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، ووجه رسالة لزميله بالفريق لامين يامال.

ونشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تصريحات لـ بالدي: يسير على ما يرام، أريد الاستمرار، برشلونة نادي حياتي، أنا هنا منذ13 سنة وآمل أن تكون مسيرتي طويلة جدًا في النادي.

وتابع: نعم بالتأكيد، دوري أبطال أوروبا هو التحدي الأكبر، علينا أن نفعل المزيد في هذه البطولة، العامين الماضيين تلقينا ضربتين قاسيتين لكن هذا العام علينا أن نفعل ما هو أفضل.

وعن هل يجب أن تكونوا مرشحين: نعم أعتقد، نحن برشلونة وفي كل البطولات يجب أن نكون مرشحين، نريد أن نفوز بالبطولة.

وعن يامين لامال: أقول له تعامل مع الأمر بهدوء، ولا تحاول النظر إلى وسائل الإعلام كثيرًا، لأنها قد تغير وجهة نظرك في بعض الأحيان، امتلك دائرة جيدة من الأصدقاء واسمح لعائلتك بمساعدتك قدر الإمكان.

واستكمل: إنه لاعب جيد جدًا ويتمتع بخصائص جناح لا نراها اليوم، إنه لاعب كرة قدم سيساعدنا كثيرًا سواء في المنتخب الإسباني أو في برشلونة، أود أن أقول إنه مذهل، في سن 16 عامًا، يفعل ما يفعله في الملعب وكيف يلعب كما لو أنه كان هنا طوال حياته، سيعطينا الكثير في المستقبل.

وأتم: لامين يامال طفل هادئ، أعرفه منذ وقت طويل في لاماسيا، كبرنا معا، هو فتى سعيد ويحب الضحك وهذا أهم شيء أنا وجافي أيضا صغار عمرنا 19 سنة، سنحاول تقديم النصائح بقدر ما نستطيع.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى