فيفا يعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جدول مواعيد وملاعب مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقبلة المقرر إقمتها في جدة.

وأجريت اليوم الثلاثاء مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية بمدينة جدة- السعودية، والتي أسفرت عن مواجهات قوية منتظر خوضها خلال المسابقة.

 

يشارك الأهلي في البطولة باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي، بعد تحقيق البرونزية في 2020 و2021، والمركز الرابع في 2022.

وجاءت الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 كالاتي..

الأهلي المصري، الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

مانشستر سيتي الإنجليزي، الفائز بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

أوراوا الياباني، الفائز بدوري أبطال آسيا 2022.

ليون المكسيكي، الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2023.

أوكلاند سيتي النيوزلندي، الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2023.

الفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس الممثل لأمريكا الجنوبية وسيتم تحديده يوم 4 نوفمبر المقبل.

اتحاد جدة السعودي (من الدولة المضيفة للبطولة وحامل لقب الدوري).

وجاءت مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية 2023 كالآتي..

مباراة اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي، يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة كلوب ليون المكسيكي أمام أوراوا ريدز الياباني، يوم الجمعة 15 ديسمبر، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتقام على ملعب الأمير عبد الله فيصل.

مباراة الأهلي أمام الفائز من (اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي)، يوم الجمعة 15 ديسمبر، الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة نصف النهائي، بين المتأهل من مباراة الأهلي ومنافسه، أمام بطل أمريكا الجنوبية -الذي لم يتحدد بعد-، يوم الإثنين 18 ديسمبر، الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية

مباراة نصف النهائي بين مانشستر سيتي الإنجليزي والمتأهل من (كلوب ليون المكسيكي ضد أوراوا ريدز الياباني)، يوم الثلاثاء 19 ديسمبر، الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة تحديد المركز الثالث، تقام يوم الجمعة 22 ديسمبر الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب الأمير عبد الله فيصل.

مباراة نهائي كأس العالم للأندية تقام يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى