مفاجأة حول موقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك

يستعد نادي الزمالك، من أجل عقد انتخابات جديدة خلال الفترة المقبلة، لتحديد رئيس النادي ومجلس إدارته، عقب رحيل مرتضى منصور ومجلسه.

 

 

وشهد نادي الزمالك صباح يوم الأحد، فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات النادي القادمة ، والتي ستستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعاتيوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

حيث تجمع لجنة تلقي طلبات الترشيح كل من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مديرالمتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

موقف مرتضى منصور من الترشح في انتخابات الزمالك

وكشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن موقف مرتضى منصور من الترشح في الانتخابات قائلا : “المستشار مرتضى منصور لا يمتلك أحقية في خوض انتخابات الزمالك؛ بسبب الأحكام الصادرة ضده بالحبس والتي كان أخرها 6 أشهر”

 

وتابع في تصريحات متلفزة : “أعضاء مجلس ادارة الزمالك السابق، بما فيهم أحمد مرتضى منصور، من حقهم الترشح بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، ما لم يكن على أحد منهم أحكام قضائية واجبة النفاذ”.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى