مرشح جديد يعلن خوضه انتخابات نادي الزمالك.. مفاجأة كبرى

تستمر أجواء انتخابات نادي الزمالك، وذلك من أجل تحديد رئيس النادي ومجلس إدارته، عقب رحيل مرتضى منصور ومجلسه.

 

وقال الحسيني سمير نجم سلة نادي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية: “الجميع هدفه هو استقرار نادي الزمالك بالفترة المقبلة، وإنهاء الأزمات التي يعيشها”.

 

وأوضح : “الزمالك ملئ بالقامات والرموز الكبيرة القادرة على إدارة النادي في كل الألعاب، ولا بد من وجود عناصر عدة في كل الألعاب بالمجلس المقبل، خاصة أن النادي يهدف للتتويج بالبطولات وليس المنافسة فقط”.

 

واتم : “سوف أترشح للانتخابات بنسبة كبيرة، وما يمنعني هو عدم التوفيق من الله، أو أي ظروف خارجية قد تعيق الانتخابات بشكل سليم أو وجود عدم حيادية بها، وسوف أتواجد مع أحمد سليمان الذي اعتبره رمزًا للصمود، وأنا متفائل بالمرحلة”.

 

وشهد نادي الزمالك صباح يوم الأحد، فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات النادي القادمة ، والتي ستستمر لمدةسبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعاتيوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

حيث تجمع لجنة تلقي طلبات الترشيح كل من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالقمديرالمتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مديرالاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثليمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى