هل محمد صلاح يلعب أمام الأهلي فى كأس العالم للأندية ؟ مصدر يكشف مصيره

تواصل إدارة نادي اتحاد جدة السعودي جهودها، من أجل حسم التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق مباريات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

وترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في حسم التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في دولة المملكة العربية السعودية، والتي ستنتهي مساء اليوم الخميس

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة هذا الصيف؟

وكشف مصدر مقرب محمد صلاح، أنه لن ينتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بسبب رغبته في الاستمرار داخل نادي ليفربول الإنجليزي، والبقاء في أوروبا من أجل تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

كما كان قد رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، فكرو رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، حيث أكد أن الفرعون المصري ليس للبيع.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، في صيف عام 2025 المقبل، وسط صراع كبير من الأندية على ضمه.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، قد أكد للمقربين منه، أنه لا يمانع الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، ولكن في حال قبول إدارة نادي ليفربول ذلك الأمر من أجل الاستفادة بالعرض المالي المغري المقدم من النادي السعودي، مثلما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى