ليفربول يبدأ في البحث عن بديل محمد صلاح.. مفاجأة

لازال الحديث مستمر، حول تلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، عدةعروض كبيرة من أجل الانضمام لصفوف الدوري السعودي.

مصير محمد صلاح من الرحيل عن صفوف ليفربول

 

وجاء قرار مسؤولي الريدز، التمسك بخدمات هداف البريميرليج في آنفليد، وذلك حتى نهاية الموسم على الأقل، بالرغم منالعروض المغرية المقدمة لضمه من عدة أندية سعودية.

وشدد على ذلك رغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، حتى بعدما وصل قيمة أحد العروض إلى 175 مليون ريال، وهوأحد العروض المقدمة للفرعون المصري.

بديل محمد صلاح في ليفربول

وبالرغم من ذلك بدأ مسؤولي النادي الإنجليزي في البحث عن بديل محمد صلاح، تحسبا لرحيله في أي وقت عقب نهايةالموسم، حتى عقب قراره بالالتزام بعقده مع ناديه الإنجليزي الذي يمتد حتى عام 2025، خاصة وأنه لم يضغط من البدايةعلى الإدارة وترك القرار لهم.

جدير بالاشارة أكدت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن اللاعب المصري مستمر مع ليفربول في الموسم الجاري، ولنيرحل إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حسم النادي الإنجليزي الأمر بشكل نهائي، ورفض.

ويعد اللاعب المصري محمد صلاح صاحب الـ31 عاما، أحد أهم عناصر الريدز منذ انضمامه في 2017 قادما من صفوفروما الإيطالي، حيث شارك في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وسجل من خلالها 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرةحاسمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى