تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

موعد مواجهة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

 

 

 

 

حيث أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي الزمالك عن موعد المواجهة التيتم تحديدها يوم 16 سبتمبر المقبل موعدا للقاء الذهاب، وستُقام المباراة في تنزانيا في ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لملعب أرتا سولار لاستضافة مباريات الفريق في البطولات الأفريقية.

 

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

وسوف تنقل فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة علىحقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط.

 

beIN SPORTS سهيل سات

 

تردد القناة 11566.

 

– عمودي.

 

– معدل الترميز 27500.

 

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

 

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

 

تردد 11054.

 

– أفقي.

 

– معدل الترميز 27500.

 

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

 

 

جدير بالذكر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريب يوم السبت المقبل على ملعب النادي في الثامنة صباحا على أن يعود بعدها الفريق لفندق الإقامة الخاص بمعسكر الأبيض.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من تدريبات الكرة غدا، على أن يكتفي اللاعبون بأداء تدريبات استشفائية فقط.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق فوزا كبيرا على نظيره السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى