رابطة الدوري السعودي تثير الجدل مُجددًا بشأن انتقال صلاح لاتحاد جدة

قام مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بالتعليق عن ارتباط محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول والانتقال لاتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان اتحاد جدة يرغب في ضم محمد صلاح من صفوف ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن النادي الإنجليزي رفض التخلي عن اللاعب.

وتحدث إيمينالو في تصريحات لشبكة “talksport” الإنجليزية: مو هو شخص أعتبره بمثابة الابن تقريبًا، إنه لاعب مُعجب به، وإنسان أعشقه تمامًا.

وتابع: لكن الدوري السعودي لا يتعلق بتصدر العناوين الرئيسية، بل يتعلق بإجراء العمليات والقيام بالأشياء بشكل صحيح، في هذه اللحظة من الزمن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وأضاف: قلنا إننا سنفعل الأشياء بشكل صحيح وكما رأيتم ظل محمد صلاح في ليفربول، أتذكر عندما كنت على وشك الانضمام إلى موناكو وتم بيع لاعب معين (كيليان مبابي) الذي كنت أرغب في الاحتفاظ به، مقابل 168 مليون جنيه إسترليني، لم يبدو الأمر مزعجًا ولم يكن هناك كل هذا الضجيج.

وأشار: الشائعات ليست قريبة أبدًا من الحقيقة، وأعتقد أن ما تعبر عنه ليس قريبًا مما كان عليه في الواقع، أعتقد أنني سأترك المفاوضات إلى حيث يجب أن تنتمي.

وأتم: لا أعرف ما الذي سنفعله، لكننا سنفعل ما هو مناسب للدوري السعودي، ونتعامل مع كل حل على حدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى